دليلك
لراحة البال
    حصل بنك بلوم مصر على رخصة الخدمة المصرفية عبر الإنترنت رقم 18 من البنك المركزي المصري يوم 3 ديسمبر 2008.
    حصل بنك بلوم مصر على رخصة خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول رقم 1086 من البنك المركزي يوم 17 مايو 2018.
    إخلاء المسئوليّة   |  خريطة الموقع  |  © بنك بلوم مصر. كل الحقوق محفوظة.
    zoom in text    zoom out text 

    إخلاء المسئوليّة

    تخضع المعلومات التي يقوم نشرها بنك بلوم مصر على موقعه الإلكتروني لما يلي:
    يكون النّفاذ إلى موقع بنك بلوم مصر الإلكتروني واستخدامه لأغراض إعلامية وللاستخدام الشّخصي فقط. علماً بإنّ المعلومات الواردة في موقع بنك بلوم مصر لا تشّكل، في أيّ حالة من الأحوال، أيّ نصيحة استثماريّة أو قانونيّة أو ضريبيّة أو أيّ نوع آخر من النّصائح، ولا يمكن اعتبارها أساسًا يُبنى عليها اتخاذ أيّ قرار.

    تتغير المعلومات الواردة على موقع بنك بلوم مصر بتغير البيانات و الأرقام وفقاً للوقائع المتوفرة و الحالة وقت إدخال المعلومات. و ذلك دون سابق إنذار أو إخطار، ولبنك بلوم مصر حقّ تعديل وتحديث محتويات موقعه الإلكترونيّ في أيّ وقت كان.

    وبالرغم من حرص بنك بلوم مصر على عرض كافة المعلومات بشكل دقيق و حال , إلا إن بنك بلوم مصر أو أى من فروعه , الشّركات التّابعة له، مدرائه التنفيذيين ، والموظفين غير ملتزمين بتحديث أو مراجعة أو تصحيح أي معلومات لتعكس أي تغييرات قد تطرأ بعد تاريخ نشر المعلومات على الموقع، كما لا يضمن بنك بلوم مصر دقّة التّوقيت في نشر المعلومات، أو توفّر المعلومات بصورة مستمرّة، أو اكتمال أي معلومات، وبالتالي فإنّ بنك بلوم مصر غير مسؤول عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية قد تنتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة على موقعه على شبكة الانترنت.

    على أي شخص يودّ الحصول على أحد المنتجات أو الخدمات المصرفية المقدمة على موقع بنك بلوم مصر التواصل مع البنك للحصول على الشّروط التّعاقدية التي تنطبق على المنتج أو الخدمة المطلوبة بالإضافة إلى توافرها من عدمه والأسعار المطبقة الخ...

    لا يقدّم بنك بلوم مصر أيّة إقرارات أو ضمانات في ما يتعلّق بدقة، أو وظيفة، أو أداء أي برنامج أو خدمات، ولا يكون مسئولاً عن أي فيروس إلكترونيّ يمكن مصادفته أثناء النّفاذ إلى موقعه.

    و بما أنّ الوسائل الإلكترونية والإنترنت بطبيعتها غير آمنة، ويحتمل أن يقوم آخرون بمراقبة، أو قراءة، أو اعتراض البريد الإلكترونيّ، فلا يكون بنك بلوم مصر مسئولاً عن أي من هذه الأمور حال حدوثها.

    يُمنع بأيّ شكل من الأشكال وبدون موافقة كتابية مسبقة من بنك بلوم مصر (ش.م.م) نسخ، أو تحميل، أو توزيع، أو استخدام، أو نشر أي من محتويات موقعه الإلكترونيّ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النّصوص، الرّسومات، الرّوابط، المنتجات، الخدمات والمواد، المعلومات، الشّعار، والملفات الصّوتيّة.
    كل الحقوق محفوظة © 2018 بنك بلوم مصر