دليلك
لراحة البال
    حصل بنك بلوم مصر على رخصة الخدمة المصرفية عبر الإنترنت رقم 18 من البنك المركزي المصري يوم 3 ديسمبر 2008.
    حصل بنك بلوم مصر على رخصة خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول رقم 1086 من البنك المركزي يوم 17 مايو 2018.
    إخلاء المسئوليّة   |  خريطة الموقع  |  © بنك بلوم مصر. كل الحقوق محفوظة.
    zoom in text    zoom out text 

    الخدمات المصرفية المؤسسية

    يقوم قطاع المؤسسات المالية بمراقبه مستمرة للإتجاهات الإقتصاديه و المالية إلي جانب متابعة التغييرات في أنظمه عمل البنوك في العديد من الأسواق العالمية و ذلك للبحث عن الفرص المتاحة و مجابهة المخاطر المتغيرة بشكل مستمر والتي يواجهها نشاط البنوك المراسلة.
    إن قطاع المؤسسات المالية له دوراً محورياً في إداره كافه الجوانب الخاصه بالعلاقات التجاريه مع البنوك و المؤسسات المالية الأخري علي أسس علمية.

    يقدم قطاع المؤسسات المالية مجموعة من المنتجات التجارية و المالية علي نطاق واسع و التي هي مصممة خصيصاً لتتناسب مع إحتياجات كل عميل.

    و من جهه اخري نعتمد على شبكة بنك لبنان و المهجر و انتشاره في عدد من البلدان الأوروبيه, و في نفس الوقت تم إنشاء شبكة بنوك مراسلة متنوعة في جميع أنحاء العالم بهدف تقديم خدمات أفضل لتلبية متطلبات عملائنا في جميع المجالات.

    قطاع المؤسسات المالية يقوم بعدة انشطة بجانب علاقات المراسلين و منها : القروض المشتركة ، والتّمويل التّجاريّ ، و إبرام عقود المخاطر المشتركة المموّلة وغير المموّلة وغيرها والتي تساهم بشكل مباشر في رفع مستوى أرباح البنك التّشغيليّة ، بالإضافة إلى التنوع في المخاطر والأهم من ذلك تسهيل وتلبية متطلبات عملائنا.

    نحن نؤمن أنه يمكننا دائماً الإستمرار في النجاح طالما اننا حرصين علي تلبية إحتياجات عملائنا و لا نرضي إلا بالتميز عندما نقوم بخدمة عملائنا و توفير ما يتناسب مع احتياجتهم.

    و أخيرًا و ليس أخراً قطاع المؤسسات المالية مكون من مجموعة من المتخصصين و التي تقع عليهم مسؤليه توفير الدعم اللازم بناءً علي متطلبات كل ما يتعلق بالمراسلين و العملاء.
    كل الحقوق محفوظة © 2018 بنك بلوم مصر